alsuways muturz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 21/06/2022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://souissi-lee-auto-spa.ahlamontada.com

سيارة العرض ’كاديلاك CELESTIQ‘: متعة الاستكشاف وروعة الجاذبية Empty سيارة العرض ’كاديلاك CELESTIQ‘: متعة الاستكشاف وروعة الجاذبية

السبت يونيو 25, 2022 2:07 pm
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شاركت ’كاديلاك‘ اليوم مجموعة ثانية من الصور الخاصّة بسيارة العرض CELESTIQ. فالتصميم الأخّاذ يشكّل صداً للفكرة الأولى للسيارة ليوحي بمزيد من الاستكشاف والجاذبية. وعبر الاستلهام من فترات مختلفة من تراث ’كاديلاك‘ العريق الذي يمتدّ على مدى 120 سنة بهدف تقديم رؤية جريئة للمستقبل، تُرسي سيارة العرض CELESTIQ معايير استثنائية جديدة من ناحية الحِرَفية الراقية والتقنيات العالية.

تتميّز المقصورة الداخلية بكونها مفتوحة ورحبة وتولِّد تجربة لا يشبهها أي شيء آخر، مع تركيز على التفاصيل الدقيقة الراقية القائمة على تصميم أنيق حديث متطوّر جداً.

حول هذا، قال تريستان مورفي، مدير التصميم الداخلي: "تم تصميم الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية لسيارة CELESTIQ معاً كي يعكسا رؤية متكاملة لما يمكن أن تكون الفخامة الأمريكية عليه. ولقد قمنا عبر CELESTIQ بابتكار مستويات عالية أكثر من الحِرَفية الراقية، وهو ما مكّننا من إضافة تلك النفحة الجميلة من الحركة ضمن المقصورة الداخلية."

وكانت ’جنرال موتورز‘ قد أعلنت الأسبوع الماضي عن خططها لاستثمار ما يزيد عن 81 مليون دولار أمريكي في ’مركز وارن التقني‘ التابع للشركة بهدف تحضير المرفق لصنع ’كاديلاك CELESTIQ‘. وستتم الاستفادة من الاستثمار لشراء وتركيب المعدّات المرتبطة بصنع CELESTIQ يدوياً. ولقد بدأت بالفعل عمليات تحديث المنشأة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى